إعلان توظيف الأعوان المتعاقدين الشبيهين في مديريات الأمن الوطني نوفمبر 2018

مسابقة توظيف الأعوان المتعاقدين الشبيهين في مديريات الأمن الوطني نوفمبر 2018
إعلان عن توظيف أعوان متعاقدين شبيهين في صفوف الشرطة الجزائرية نوفمبر 2018

الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية
وزارة الداخلية و الجماعات المحلية و التهيئة العمرانية
المديرية العامة للأمن الوطني

إعلان توظيف

ليكن في علم المواطنين والمواطنات الذين تتوفر فيهم شروط التوظيف، أنه تم فتح باب التسجيل لمسابقة الأعوان الشبيهين المهنيين المتعاقدين للسنة الجارية، وذلك إبتداء من تاريخ 15 نوفمبر الحالي.

إعلان رقم 2 : مسابقة توظيف الأعوان المتعاقدين الشبهيين

المناصب والرتب المطلوبة :

المهنيين من المستوى الأول : (المنظفات) حيث يتم الإنتقاء على أساس اللياقة البدنية.
العمال المهنيين من المستوى الثاني : للحائزين على شهادة التكوين المهني المتخصص في التخصصات التالية : ترصيص صحي، كهرباء العمارات، طبخ الجماعات، الحلاقة، تصليح العجلات، كهرباء السيارات، ميكانيك السيارات، النجارة، الدهن، البستنة، صيانة أجهزة التدفئة، التلحيم، الخبازة.
العمال المهنيين من المستوى الثالث : للحائزين على شهادة الكفاءة المهنية أو شهادة التكوين المهني المتخصص وخبرة مهنية مدتها خمس سنوات على الأقل في التخصصات التالية : ترصيص صحي، كهرباء العمارات، طبخ الجماعات، الحلاقة، تصليح العجلات، كهرباء السيارات، ميكانيك السيارات، النجارة، الدهن، البستنة، صيانة أجهزة التدفئة، التلحيم، الخبازة.
العمال المهنيين من المستوى الرابع : للحائزين على شهادة التحكم المهني أو شهادة الكفاءة المهنية وخبرة مهنية مدتها خمس سنوات على الأقل في التخصصات التالية : ترصيص صحي، كهرباء العمارات، طبخ الجماعات، الحلاقة، تصليح العجلات، كهرباء السيارات، ميكانيك السيارات، النجارة، الدهن، البستنة، صيانة أجهزة التدفئة، التلحيم، الخبازة.

إعلان توظيف الأعوان المتعاقدين الشبيهين في مديريات الأمن الوطني نوفمبر 2018